أعلان الهيدر

الخميس، 6 يوليو 2017

الرئيسية نتائج الثالث متوسط 2017 وزارة التربية العراق وموقع ناجح والسومرية نيوز “خلال ايام”

نتائج الثالث متوسط 2017 وزارة التربية العراق وموقع ناجح والسومرية نيوز “خلال ايام”

تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط 2017 لجميع المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية وموقع نجاح أو موقع شبكة السومرية نيوز وغيرهما، وسنوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2017 وفق الكشوف التي ستنشر لكل مديرية تربية عراقية، مع توضيح طريقة استخراج نتائج الطلاب.
حتى الآن لمن تحدد وزارة التربية الموعد الرسمي لاعتماد نتائج الثالث متوسط 2017 من وزير التربية محمد إقبال الصيدلي، غير أن هناك مصدر تؤكد قرب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ورفع نتائج الطلاب في مرحلة الثالث المتوسط للعام الدراسي 2016-2017 ورفع النتائج على المواقع الرسمية.

موقع نتائج الثالث متوسط 2017

أشارات الأخبار المتواترة حول موعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2017 في العراق لبداية الشهر المقبل، وسط تلويح البعض عن استمال رفع نتائج الطلاب لعدة محافظات على شبكة الإنترنت تمهيداً للإعلان الرسمي عن ظهورها بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم في العراق.
الإعلان على نتائج الثالث المتوسط 2017 بالعراق يكون لكل محافظة على حدى وسيكون الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية احد المواقع للإعلان عن نتيجة شهادة الثالث المتوسط بشكل رسمي للعام الحالي، وسنرفق لكم الروابط الرسمية بجوار اسم محافظة كما يلي:
  1. نتيجة شهادة الثالث المتوسط 2017 محافظة بغداد:
  • الكرخ الأولى.
  • الكرخ الثانية.
  • الكرخ الثالثة.
  • الرصافة الأولي .
  • الرصافة الثانية.
  • الرصافة الثالثة.
  1. نتائج محافظة صلاح الدين
  2. نتائج الثالث المتوسط محافظة كركوك
  3. نتائج الثالث متوسط محافظة ديالي
  4. نتائج محافظة البصرة
  5. نتائج الثالث المتوسط محافظة كربلاء المقدسة
  6. نتائج الثالث متوسط محافظة النجف الأشرف
  7. نتائج محافظة نينوي
  8. نتائج الثالث المتوسط محافظة داهوك
  9. نتائج الثالث متوسط محافظة القادسية
  10. نتائج محافظة أربيل
  11. نتائج الثالث المتوسط محافظة
  12. نتائج الثالث متوسط محافظة .

رابط نتائج الثالث المتوسط 2017

موقع وزارة التربية العراقية وكذلك عدة مواقع ستتيح للطلاب والطالبات عملية الحصول روابط نتائج الثالث المتوسط 2017 وعلى نتائج اختبارات نهاية العام الدراسي، وستجدون روابطها مرفقة بالموضوع تعرض عليكم نتائج الثالث متوسط 2017 .
تحديث : نتابع الأخبار الرسمية التي تصدر عن وزارة التربية العراقية ووزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي حول موعد ظهور نتائج ثالث متوسط 2017، ووفق المعلومات التي وردت لنا أكدت عدة جهات احتمالية إعلان نتائج الثالث المتوسط قبل انتهاء الأسبوع الحالي.
تحديث : أشار المتحدث باسم وزارة التربية العراقية إلي أن نتائج الثالث متوسط لا زالت في المراحل النهائية والأخيرة قبيل إتمام عملية التدقيق على نتائج الطلاب ثم إعلانها .
تحديث: تداولت بعض المواقع الإلكترونية صور لصفحات نتائج الثالث متوسط 2017 محافظة بابل للعام الحالي، ونفت مصادر بوزارة التعليم صحة هذه النتائج، مؤكدة استمرار عمليات التصحيح.
تحديث: لم تظهر حتى الآن نتائج الثالث متوسط بالعراق، حيث تم التصريح منذ أيام على أنه لا صحة لما نشر على المواقع الإلكترونية من ظهور نتيجة الثالث متوسط 2017 وأنه سوف يتم تحديد موعد ظهورها لاحقا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلانات النتائج


 نتائج الثالث متوسط في العراق 2017
 نتائج السادس العلمي والادبي في العراق 2017
 نتائج السادس الابتدائي في العراق 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.